القائمة الرئيسية

الصفحات

كل ما تريد معرفته عن هواتف ابل الجديدة iPhone 13 pro max أو iPhone 13 pro أو iPhone 13


كل ما تريد معرفته عن هواتف ابل الجديدة  iPhone  13 pro max أو iPhone 13 pro أو iPhone 13

كل ما تريد معرفته عن هواتف ابل الجديدة  iPhone 13 pro max أو iPhone 13 pro أو iPhone 13

اليوم سنتحدث عن أجهزة iPhone الجديدة التي سيتم إصدارها هذا العام : iPhone  13 pro max أو iPhone 13 pro أو iPhone 13 التي لا نعرفها حتى الآن ، لكنني تلقيت هذا العام نماذج من شأنها أن تسمح لنا برؤية جهاز  iPhoneالجديد الذي سيصدر في 14 سبتمبر. نحن ننظر إليه على الفور ، دعنا نذهب.كما ترون هذا العام ، لم تحقق شركة آبل قفزة كبيرة إلى الأمام على أجهزة iPhone الجديدة.لقد انتهى بنا المطاف بمظهر مشابه إلى حد ما لتلك القديمة ، فنحن نستخدم نموذج 12 أكثر من نموذج 13 أو 14.


 لذلك ما هو الاسم الذي ستختاره شركة Apple والذي لا نعرفه حتى الآن ، ولكن في الوقت الحالي في هذا الفيديو سوف نطلق عليهم اسم iPhone 13 .لذا عليك أن تسأل نفسك ، هل سيكون هناك أي طرازات جديدة وهل سيكون هناك أي تغييرات مهمة. لذلك بالفعل على مستوى النماذج ، نجد أنفسنا على نفس الطرازات تمامًا كما في العام الماضي. تتذكر ، iphone 12 ، iphone 12 mini ، iphone 12 pro ، iphone 12 pro max.هذا العام هو نفسه تمامًا ، سنحصل على iPhone 13 mini ، و pro iPhone 13، و iPhone 13 pro max ، و iPhone 13 عادي باختصار.


تمامًا نفس الشيء من حيث التصميم العام للجهاز ، يجب أن يكون لدينا جهاز أكبر قليلاً. أكبر قليلاً ، لذلك قد يكون أقل عملية قليلاً ، يكون أثقل قليلاً في الجيب وسيتم تفسير ذلك من خلال البطارية. يجب على شركة آبل أن تزيد من بطارية أجهزة iPhone الخاصة بها ، حسنًا ، لقد كنا ننتظرها منذ فترة طويلة لذا سيستغرق الأمر عدة أيام ، أو حتى أكثر من يوم على الأقل. هذا ما هو متوقع حاليًا ، يجب أن يقال أن جهاز iphone حتى أكبر جهاز pro max لا يعمل بشكل كامل إذا كنت تستخدمه بالفعل في حوالي الساعة 5 - 6 مساءً ، فلن يكون لديك بطارية ، لذلك ربما يكون ذلك بفضل حقيقة أن Apple ستعمل على زيادة بطارية أجهزة iPhone الخاصة بها بنسبة 15 إلى 20٪ ، وسوف ينتهي بنا الأمر بشيء أكثر ديمومة من حيث التصميم.


 ننتهي بشيء مشابه تمامًا على مستوى المحترفين و pro max ، سيكون لدينا كتل صور بها مستشعرات ستكون أكثر بروزًا بحيث تكون أكبر قليلاً ولكن من حيث التصميم سيكون لدينا نفس شكل المستشعرات تمامًا. هو أن نقول وجود مستشعرين في الأعلى والأسفل على الجانب ، وسيكون السبب أكبر قليلاً لأن Apple ستعمل على تحسين الصورة مرة أخرى هذا العام ، لذا باستخدام مستشعرات أكبر ، قد نرى المزيد من الصور بأفضل جودة. لحظة انها لا تزال الشائعات ولكن على أيحال ما أكد هو أن تكون لدينا اثنين من الكاميرات التي ستكون قطر هذا العام فلماذا لم apple أننا لا نعرف حتى الآن على ايفون 13.


 ربما يكون في مستوى تصميم لإظهار التغيير بين أيفون 12 عادي و أيفون 13 وبالتالي سيكون لدينا صور قطرية ربما تكون ذات زاوية أوسع لا نعرفها بعد. ما يمكننا معرفته هو أن شركة آبل ستضيف وضعًا على الطرز 13 إلى الموديلات الاحترافية والذي سيسمح لنا في صور السيلفي بالحصول على مقاطع فيديو بزاوية واسعة ، لذا فإن إحدى المستجدات الرائعة لهذا iPhone هي الزاوية الواسعة ، ويتم تأكيد ذلك عادةً في سبتمبر 14 يجب أن نكتشف هذه الحداثة. لذلك فيما يتعلق بـ Touch ID ، لن تضع Apple مستشعرًا في iPhone هذا العام، وسيظل لدينا Face ID. باستثناء أن Apple ستقلل هذا العام أخيرًا من الدرجة التي توقعناها منذ iPhone X ، فإن Apple لم تخفض درجة iPhone.


نظرًا لأن iPhone X لم يتم تخفيضه ، فقد كان تمامًا نفس الدرجة الضخمة وهو أمر مروع ضد المنافسة التي حرصت بالفعل على تقليل الشقوق ، وستكون apple الجيدة هذا العام ستقلل أخيرًا من الدرجة. لذلك لا تتوقع انخفاضًا كبيرًا، سيكون نحيفًا جدًا ، سيكون لدينا درجة أصغر قليلاً من القديمة ، ستلعب بضعة ملليمترات ولكن لا تزال شركة Apple ستبذل جهدًا لمنحنا شاشة أفضل مع عامل شكل أفضل جيدًا ها هي قفز التفاح عليها في العام المقبل ، عادةً ما توجد شائعات مؤكدة تقول أن Apple ستزيل الشق تمامًا وتترك المستشعرات فقط ، لكن في الوقت الحالي لا تستطيع Apple القيام بذلك ، فهي مضطرة للمغادرة إلى FaceID ، المستشعر والتحدث عن FaceID ، يجب أن يكون لدى Apple ميزة جديدة هذا العام مع معرف الوجه الذي من شأنه أن يسمح لك بإلغاء قفل جهاز iPhone الخاص بك باستخدام القناع بحيث يكون جديدًا تمامًا. قامت Apple بتحديث Face ID ويجب أن تضيف هذه الميزة الرائعة للغاية لأن عليك أن تقولها بالقناع في كل مرة يتعين عليك إدخال الرمز ، فهي ليست عملية للغاية.


 حتى التقنيات الموجودة وليس من السهل القيام به، وهناك حقا والتفاح إضافة الميزة التي قد تسمح لنا أن يكون القناع وفتح ايفون مع ID الوجه لأن لديهم لا لهذا العام وضعت ID اللمس تحته شاشة فإنه لا يزال لم تنجح في القيام بذلك ، ربما ستفعل Apple العام المقبل ، لكن في الوقت الحالي ليس هذا هو الحال هذا العام ، يجب أن يكون لدينا بعض المستجدات على مستوى ألوان iPhone ،يجب أن يكون لدينا ذهب غروب الشمس ، أسود غير لامع ، وردي أو حتى لؤلؤي لذا فهي ألوان جديدة حقًا مع اللون غير اللامع ، لذا يجب أن تقوم Apple بتحديث الألوان حقًا لأنه في العام الماضي كانت ألوانًا أساسية جدًا ويجب أن تذهب Apple هذا العام إلى أبعد من ذلك بكثير على مستوى الشاشات التي نأخذها بالضبط نفس القطر كما في العام الماضي كما أردت أن أقول من 5.4 بوصات على mini على 13 و 13 pro 6.1 بوصات وعلى الحد الأقصى لـ 6.7 بوصات قطريًا ، لذا على الرغم من حقيقة أنها تخفض الشق يجب أن يكون لدينا نفس حجم الشاشة بالضبط.


 هناك شائعات ستعلن وهي رائعة للغاية تبلغ 120 هرتز على مستوى الشاشات، في حين أن معدل التحديث يعني أنه عندما تذهب للتنقل على جهاز iPhone الخاص بك ، ستشاهد الشاشة أسرع بكثير. الكثير من المعلومات ستكون أكثر حساسية ، لذا فإن 120 هرتز ستسمح للاعبين على سبيل المثال بجعل الألعاب أكثر غامرة والحصول على معدلات تحديث رائعة حقًا ، لذلك هناك بالفعل في المنافسة التي توقعناها العام الماضي لم يكن لدينا في هذا العام أخيرًا لم يكن لدينا العام الماضي ولكن عادةً هذا العام سنحصل عليه في الموديلات المحترفة و pro max وبالتالي فإن معظم الموديلات الكبيرة هي الأغلى ثمنا ولدينا 60 هرتز على المصغر وعلى أيفون 13 العادي لذلك في هذا العام ، يجب على Apple أيضًا مراجعة البطاقة من حيث الأداء وسيكون لدينا شريحة محفورة في 50 نانومتر أكثر من ذلك مع عملية جديدة ستكون أسرع ويمكن أن تلعب كما أردت أن أقول سابقًا عن الأداء من حيث الاستقلالية ، فهل ستلعب Apple هذا العام على الشريحة شريحة جديدة تسمح بمزيد من الاستقلالية أو ستضيف Apple بالفعل بطارية كبيرة للحصول على مزيد من الاستقلالية التي لا نعرفها بعد في أي منها كما هو الحال في العام الماضي.

 

سيكون iPhone 13 5G سيكون لدينا G5 ملليمتر مع 6 جيجا هيرتز لتقديم تغطية عالية السرعة وجيدة على حد سواء ، لذلك هذا رائع للغاية ،وفوق ذلك ، يجب أن يكون لدينا wifi 6E الذي يسمح لك بإضافة نطاق تردد ثالث لذلك هذا رائع للغاية ، فلن يسمح لنا باستخدام wifi 6E هذا إذا كان لديك الجهاز الذي يتناسب مع منزلك للحصول على شبكة wifi تعمل بشكل أسرع بكثير من ذي قبل من حيث ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين ، سيكون على  iphone 13 mini و 13iphone  على 64 128 و 256 جيجا وهذا من 128 إلى 512 جيجا على برو ماكس  iphone 13 pro max ثم كانت هناك شائعات حول 1 تيرابايت الجميع ينتظر iPhone 1 تيرابايت ولكن هذا لسوء الحظ.


يجب ألا تصدر iphone 1 تيرابايت ، فقد لا يزال يتعين عليها الانتظار حتى العام المقبل ، ولكن هذا العام ستنتظر شركة Apple ، لذلك هنا من حيث استقلالية جهاز iPhone الخاص بها ، ستكون متأكدًا من 2406 ملليأمبير للخبراء على مستوى الدخول المصغر 3095 على iphone 13 لذا هنا هو ومن ثم سيكون لدينا نفس المللي أمبير في iphone 13 pro max وسنرتفع إلى 4352 مللي أمبير لذلك هناك المزيد حقًا مع الشريحة يجب أن نجعل اليوم بسهولة من خلال الاستيقاظ حتى الساعة 6 صباحًا في الصباح والذهاب إلى الفراش في منتصف الليل ، يجب أن نقوم باليوم بأكبر قدر ممكن من البطارية كنا نتوقع بصراحة المشكلة الرئيسية مع iPhone التي يجب أن نقول لأنفسنا إنها البطارية وقد يكون Apple في الأدراج هذا العام وهو جهاز iphone الذي يحمل في النهاية المسؤول وأننا ننتظره لفترة طويلة.


يجب أن تضيفه شركة Apple إلى جهاز iPhone الجديد هذا العام ، فهو وضع العرض دائمًا ، لذا ستخبرني ولكن ما يعنيه كل شيء بسيط أيضًا وضع يسمح لنا دائمًا بالحصول على شاشة عرض على جهاز iPhone الخاص بنا حتى عندما يكون في وضع الاستعداد ، لذا ستخبرني كيف هو وكيف يعمل وكيف يحتفظ بالبطارية لأنه إذا كان جهاز iPhone الخاص بي يعمل طوال اليوم شاشة منخفضة الإضاءة سيتم تفريغها على الفور وليس التفاحة بفضل الشريحة وبفضل بطارية التفاحة الجديدة ستسمح لك بسهولة الحصول على هذا الوضع دائمًا في وضع العرض ، ولا نعرف ما إذا كان سيكون متاحًا رسميًا هذا العام مرة أخرى ولكن هناك شائعات بأنه سيكون متاحًا هذا العام ، فإنه سيظل خطوة للأمام لأننا توقعنا أن هناك هواتف ذكية متنافسة لديهم بالفعل مع 120 هرتز ، لذلك سيكون لدينا هذا دائمًا في وضع العرض ، سيكون عمليًا عندما نريد معرفة الوقت على سبيل المثال ، لن نحتاج إلى الضغط على الزر الموجود على الشاشة وبالطبع سيكون لدينا إمكانية إلغاء تنشيطه إذا كنت تريد المزيد من البطارية ولكن لن يؤدي بالضرورة إلى تفريغ iPhone وستكون ميزة جديدة بالإضافة إلى ذلك من حيث مستشعرات الصور ، يجب أن نحصل على صور أفضل في الوضع الليلي بالإضافة إلى الوضع الأفضل في الوضع الليلي.

 يجب أن يكون لدينا زاوية كبيرة جدًا بنسبة 40٪ أكثر إضاءة باستخدام ضبط تلقائي للصورة أفضل ، يجب أن يكون لدينا Pro Ress ووضع عمودي في الفيديو كما أردت أن أقول ووضعًا ليليًا أفضل مع ألوان ضد المنافسة أكثر من Apple مع google و pixels ، من الضروري أن نقول أن البكسل يلتقط صورًا أفضل من iPhone. سيتعين على Apple أن تذهب إلى أبعد من ذلك ، ثم يجب أن يكون لدينا سعر ،لذلك هذا هو السؤال الذي تطرحه طوال الوقت ، ما هو سعر أجهزة iPhone الجديدة هذه التي ستستمر في الزيادة ، وقد يكون السؤال هو نعم ، سيكون مستوى دخول iPhone d729 دولارًا ، لذلك ليس لدي الأسعار باليورو 829 دولارًا لـ أيفون 13 iphone و 999دولار لـ أيفون 13 iphone 13 pro و  1099 دولار لـ ايفون 13 برو ماكس iphone 13 pro max ، لذا يبدو لي أن الأسعار كانت قريبة من قبل ، هناك شائعات تقول أنه في طريقه للزيادة ولكن وفقًا للشائعات الأخرى ، لا ينبغي أن تزيد بقدر ما هو جيد ، يجب عليهم أيضًا بيع iPhone الخاص بهم إذا قامت Apple بزيادة الأسعار كل عام ، فسيواجهون المنافسة ، لذلك عادةًلا ينبغي أن تزيد الأسعار بشكل كبير هذا العام ولكن في العام المقبل ، يجب أن تزيد شركة Apple من الأسعار بشكل كبير.


 فهل حان الوقت لشرائها؟ لا أعرف كيف أخبرك أنها ليست كذلك؟ يمكنك أن ترى أننا أصغر بكثير ، ما زلنا نملك بعض الميزات الرائعة التي يجب أن نراها دائمًا على الشاشة ، سيكون لدينا أيضًا نعم ، لقد نسيت أن أخبرك عنها ،سيكون لدينا وضع القمر الصناعي ، لذلك هذا هو 'لا تزال شائعة ولكن يجب علينا لديك وضع ، على سبيل المثال إذا ذهبت إلى بلد بعيد لم يعد لديك اتصال به وعليك الاتصال بالشرطة أو خدمات الطوارئ وبفضل القمر الصناعي ، سيتم توصيل جهاز iPhone الخاص بك بالساتيليت لذا يجب أن يكون هناك قمر صناعي المودم في iPhone الذي سيبلغ خدمات الطوارئ وربما لاحقًا ستصبح Apple مشغلًا وستقدم لك خطة للهاتف المحمول ،لذا فهنا مرة أخرى خبر ضخم ، لذا لا أعتقد أن Apple هذا العام ستستمتع بفعل ذلك ولكن في مستوى القمر الصناعي ، من المحتمل جدًا أن تقدم Apple من هذا العام وضع القمر الصناعي لمعرفة كيف يبدو على iPhone لمعرفة ما إذا كان يعمل بشكل جيد ولماذا لا يتم الحفظ يعيش إذا كنت في بلد لم يعد لديك فيه شبكة وعليك الاتصال بحالات الطوارئ لأن Apple في هذا المستوى تشارك تمامًا في مكالمات الطوارئ.


لذلك إليك هذه الميزات الجديدة على iPhone 13s كما يمكنك رؤيتها وهي تلعب إلى حد ما فيما يتعلق بالتصميم ، نحن لسنا في تصميمات جديدة حقًا ، سيتعين علينا الانتظار حتى العام المقبل مع وجود iPhone 14 تسريبات بالفعل ولكن مهلا الآن أعرض لك iphone 13 لذلك أريد أن أسألك سؤالا في هذه المقالة ماذا هل تفكر في اسم ايفون. هناك بعض المؤمنين بالخرافات الذين قالوا لي لا ، إنه من المستحيل أن أبل لن تطلق iPhone 13 هذا العام أو نعم سيطلقون iPhone 13 لأنه كان هناك تسريبات في الحزمة حيث نرى iPhone 13 مكتوبًا باللون الأسود والأبيض ، لذا فأنت تفكر في ما ستذهب إليه شركة Apple لإصدار iPhone13 أو iphone 12s كما هو الحال في iphone 6s في عصر iphone 5s الذي تتذكره أو ستقرر شركة Apple تخطي المستوى كما فعلوا في عصر iPhoneX بدلاً من جعل iphone 9 من 8 ذهبوا إلى X. هل يذهبون حتى 14 هذا العام ولكم أن تقولوا لي في التعليقات وعسى أن يفوز الأفضل ، نلتقي يوم في 14 سبتمبر وآمل أن تكون المعلومات هي الأكثر إقناعًا وأن apple ستفعل ما أقوم به قال ولكن على أيحال سنلتقي مرة أخرى يوم 14 سبتمبر وحتى ذلك الحين لا تنسو زيارة القناة للمزيد من الأخبار حول هواتف أيفون مع السلامة.

reaction:

تعليقات