القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 تطبيقات اندرويد ستجعل منك شخصا ملتزما في سنة 2021


 أفضل 3 تطبيقات اندرويد ستجعل منك شخصا ملتزما في سنة 2021

أفضل 3 تطبيقات اندرويد ستجعل منك شخصا ملتزما في سنة 2021

من الممتاز أن تقوم بتنظيم أوقاتك وتقوم بالتخلص من العادات السيئة والغير جيدة وأن تقوم بإستبدالها بعادات إيجابية أكثر وبعد دخولنا في سنة 2021 خاصة, فالسؤال المطروح عليك هو هل تريد أن تكون أكثر إبداع وعطاء وإنتاجية؟ وهل تريد أن تقوم بتخصيص وقت محدد يوميا للقراءة؟ هل تريد أن تتأمل وتخصص وقت له؟ وهل تريد أن تخلص من العشوائية والفوضى الموجودة في حياتك؟

ولكي أعطيك شحنة إيجابية فهناك العديد من تطبيقات الأندرويد الممتازة لحسن الحظ والتي ستقوم بمساعدتك على بناء عادات أفضل ومفيدة وتساعدك على تنظيم وقتك بشكل مبسط وسهل.

وحتى لا تكون تائه ولا تقع في دوامة الحيرة في الإختيار بين التطبيقات الموجودة في متجر غوغل بلاي العديدة والموجودة بشكل كبير جذا, سأقوم بترشيح 3 تطبيقات أندرويد إليك والتي هي تطبيقات أندرويد والتي أنا أثق بأنها ستساعدك على أن تكون أكثر إبداع وإنتاجية وستنال إعجابك ايضا وبدون أي تعقيدات.

لنبدأ بتقديم 3 تطبيقات أندرويد تجعلك متميز في سنة 2021 :

تطبيق اندرويد الأول :

وهو تطبيق إسمه Grow تطبيق رائع جذا وبسيط سيجعلك ترغب بإستعمال هذا التطبيق كل يوم, لتطبيق لديه روزنامة ستحتاج أنت فقط بعض الثواني لكي تقوم بإضافة العادات الجديدة, يمكنك أن تقوم بتحديد مواعيد لكي تبدأ وتنهي فيها أهدافك وهذا التطبيق سيقوم بإرسال إشعار إليك لكي تقوم بتذكر الهدف في الموعد الذي قمت أنت بتحديده, والرائع هو أنه أثناء إدمانك بهذا التطبيق وأن تكون ملتزم بالمواعيد الذي تقوم أنت بتحديدها مسبقا, ولكي أكون صريح تطبيق Grow لا يحتوي على جميع الخصائص التي تكون متاحة في التطبيقات الأخرى  التي سنذكرها بعد هذا التطبيق, ولكن هذا التطبيق ميزته أنه بسيط وممتع في أن واحد فالخيار المثيل هو هذا التطبيق.

رابط تحميل تطبيق اندرويد Grow


تطبيق اندرويد الثاني :

هذا التطبيق إسمه Fabuluos والمميز فيه هو أنه إذا كنت تريد أن تتحكم في حياتك بشكل أفضل وأنت لا تدري من أين تبدأ فهذا التطبيق سيقوم بقيادتك إلى الطريق الصحيح, هذا التطبيق يتميز بالمظهر الرائع والجذاب, هذا التطبيق يحتوي على الكثير من المميزات والخصائص التي تجعله واحد من أروع تطبيقات اندرويد في مجال تحديد وترتيب وتتبع العادات اليومية, أي شيء تريد أن تقوم به يا إما تريد تحسين نومك أو تقوم برفع طاقتك أو تريد إتباع هدف إنقاص الوزن أو أي شيء أخر من هذا القبيل. تطبيق Fabulous لديه خطة تدريبية رائعة وإحترافية ويمكنك أن تقوم بإتباعها لكي تقوم بتحقيق أهدافك. لكي أقدم لك مثال التطبيق سيقوم بتقديم لك معلومات لكي يعلمك كيفية الحصول على قيلولة أو غفوة تقوم بجلب الطاقة إليك, سيقوم بتدريبك على القيام بجلسات التأمل تقوم بالعمل على توجيهك للتركيز وجعلك تهدئ أعصابك لكي تركز على ما تريد, وسيقوم بتعليمك أيضا تمارين رياضية لكي تقوم بها بشكل يومي, طبعا التطبيق ليس مجاني ولكن يمكنك الحصول على فترة تجريبية مجانية مدتها 7 أيام, بعد أن تمر هذه الفترة يجب عليك أن تقوم بالدفع للحصول على كافة مميزات التطبيق الرائعة, سيتعين عليك دفع مبلغ قدره 11.89 دولار في الشهر وما يعادل 142 دولار سنويا.

رابط تحميل تطبيق اندرويد Fabulous

تطبيق اندرويد الثالث :

وهو تطبيق إسمه Habitica هذا التطبيق قاموا بتصميمه على طريقة ألعاب الأندرويد, لكي يقوم هذا التطبيق بمنحك تجربة رائعة ويقوم بمساعدتك على تحقيق أهدافك ايضا في أن واحد, وتتبع عاداتك اليومية مع هذا التطبيق سيتحول إلى عملية أكثر مرحا وممتعة, بطبيعة الحال ستقوم بإنشاء العادات اليومية التي ترغب في إتباعها, ويمكنك كذلك أن تقوم بإضافة قوائم يومية للمهام إلى التطبيق, والجيد أيضا أنه كلما قمت بالإلتزام في إكمال وإنجاز مهامك وأهدافك, سيقوم التطبيق بمنحك نقاطا على شكل مكافئات, وكلما قمت بإكمال العديد من المهمات, ستربح من خلال ذلك العديد من النقاط التي يمكنك أن تقوم بإستبدالها لكي تحصل على منتجات مجانية من متاجر صحية معينة, والجدير بالذكر أنه التطبيق مجاني بالنسبة لخدمات تتبع العادات اليومية, ولكن يمكنك أن تقوم بدفع المال من أجل الحصول على المزيد من الجواهر التي ستمكنك من شراء مستحضرات التجميل والمنتجات الصحية أو لكي تقوم بشراء خلفيات جديدة للتطبيق.

رابط تحميل تطبيق اندرويد Habitica


هذا كل ما لدينا اليوم من تطبيقات اندرويد ادعوك إلى تجربتها وإعطائنا رأيك في تطبيقات اندرويد التي قمنا بتقديمها إليك.

reaction:

تعليقات