القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات اندرويد و IOS لشهر يناير 2021


 أفضل 5 تطبيقات اندرويد و iOS لشهر يناير 2021

أفضل 5 تطبيقات اندرويد و IOS لشهر يناير 2021

مرحبا بكم في أوطو اندرويد في قسم تطبيقات الاندرويد التابع لموقعنا, في هذا المقال سأقدم لكم ترشيحات عبارة عن تطبيقات أندرويد وتطبيقات خاصة بنظام IOS من أجلك أنت وهذه التطبيقات خاصة بهذا الشهر يناير من سنة 2021, وستجد في هذه الترشيحات تطبيقا منها تطبيقات قديمة ومنها تطبيقات حديثة, ولكن المغزى من هذه المقالة أن هذه التطبيقات تستحق الإستخدام والتجربة وهذه التطبيقات ستفديك بشكل كبير لطالما هي موجودة في هاتفك بطبيعة الحال, ولكي نقوم بمساعدتك كثيرا يمكنك تصفح التطبيقات التي نقدما واحد تلو الأخر ومع الشرح الخاص بكل تطبيق على حدى, الأن بدون إطالة سنبدأ باستعراض ترشيحاتنا من تطبيقات الاندرويد وios لنتوكل على الله.


التطبيق الأول :

وهو تطبيق Canva خاص بالتصميم الجرافيكي, لن تجد الكثير من التطبيقات التي تمكنك من التصميم بأكثر من طريقة إحترافية, ويعتبر هذا التطبيق أنه غير مفهوم الإعتياد لأنه وفر العديد من التقنيات والخصائص التي مكنك من صناعة العديد من التصاميم بشكل إحترافي وهذا فقط عبر هاتفك الذكي. تطبيق Canva ستجد لعديد من المقالات تستعرض مزايا هذا التطبيق بشكل كامل وهناك من يسميه بديل فوتوشوب, لأنني أحببت هذا التطبيق ويستحق الثناء على ما يقدمه وأنه صراحة يستحق لقب معوض برنامج فوتوشوب وهذا يكون بالنسبة للأشخاص المبتدئين الذين يريدون البدء في مجال التصميم شيئا فشيئا وذلك بإستخدام فقط الهاتف الذكي. وأيضا الخدمة ستجدها متاحة على نظام اندرويد ونظام IOS وأنظمة سطح المكتب.

رابط تحميل تطبيق Canva

التطبيق الثاني :

وهو تطبيق Ejoy لتعلم اللغة الإنجليزية بطريقة إحترافية, يعتبر هذا التطبيق من أفضل المنصات المتكاملة لتعلم اللغة الإنجليزية بطريقة إحترافية, التطبيق يحتوي على العديد من الإختيارات لتعلم اللغة الإنجليزية مثلا تعلم هذه اللغة من خلال فيديوهات متعددة ومختلفة والتي تناسب أي نوع من المستويات, ولكي توطد معارفك بشكل جيد وصحيح يمكنك إجراء إختبارات Quizz. ومنصة Ejoy تهدف إلى جلب أنماط جديدة مثلا التعليم عن طريق الفيديوهات وهذا نمط تعليم جديد, بدلا من القراءة أو الكتابة, إذا منصة Ejoy تقوم بالاختيار إليك العديد من المقاطع من مختلف المسلسلات والأفلام أو حتى من المقاطع الموجودة على منصة اليوتيوب, ثم يقوم التطبيق بتدريبك على الاستماع والإصغاء, والإجابة والترديد, وبشكل ممهل ستجد نفسك أنه قد بدأت في تعلم العديد من مجموعات الكلمات والعبارات المختلفة في هذه اللغة الإنجليزية. هذه المنصة متاحة ايضا على الأندرويد وios وأيضا على شكل موقع إلكتروني لمتصفح الويب.

رابط تحميل تطبيق Ejoy


التطبيق الثالث :

وهو تطبيق VPN رائع إسمه NordVPN ويعتبر هذا التطبيق واحد من أفضل واشهر البرمجيات الخاصة بالVPN المتاحة على الاجهزة الذكية منها الموبايل والحاسوب, فهو متاح على اي منصة تحتاجه فيها كل من منصات اندرويد وios وأيضا ويندوز ولينكس, هذا البرنامج يقوم بالإتاحة إليك إمكانية صناعة حسابك الخاص وتقوم بتفعيله وايضا أ تقوم بالحصول على خطة من الخطط المتاحة على المنصة, عند الإتصال بهاتفك ستكون محمي بشكل رائع ومميز دون أن تقوم اي شركة أو شخص بتعقبك ويمنعهم من أن يقومون بتخزين معلومات عنك بشكل نهائي.

والتطبيق يعتبر أمن بشكل كلي, وقد حظى هذا التطبيق على الكثير من الجوائز مثلا كأفضل VPN في السنة وذلك في العديد من السنوات, فهو يتيح لك أيضا ميزة أن تتصفح المواقع التي تم حجبها في بلدك, وهناك العديد من البلدان المدعومة في المنصة يمكنك إختيار واحد منها, الإتصال في التطبيق إحترافي وخفيف وذلك بسبب الألاف من خوادمع الموزعة في العديد من الدول.

رابط تحميل تطبيق NordVPN


التطبيق الرابع :

وهو تطبيق Televizo IPTV وهو تطبيق لتشغيل IPTV على جهازك, لكي تحصل على المتعة الكاملة من مشاهدة القنوات التي تريد أن تشاهدها وحتى القنوات التي تعد مشفرة, فأنت بالضرورة تحتاج إلى مت يدعى ب ال IPTV الذي كم خلاله يمكنك مشاهدة أي صنف من أصناف وأنواع القنوات الي تدعمها خدمة IPTV وهذا الأخير يكون إما عبارة عن رابط أو عبارة عن ملف يتم إدراجه في برمجيات أو تطبيقات مخصصة لقراة هذا النوع من الملفات.

واليوم نستعرض عليكم تطبيق رائع وهو تطبيق Televizo IPTV وهو تطبيق متاح على منصة الأندرويد فقط, يقوم هذا التطبيق بالسماح إليك بإدخال اي ملف أو رابط IPTV أو أن تقوم بتحميله للتطبيق, ثم يقوم هذا التطبيق الرائع باستعراض جميع القنوات المفتوحة لمشاهدتها من خلال ال IPTVو التطبيق المميز فيه هو أنه سهل الإستخدام بالنسبة للكل ويحتوي على واجهة سهلة الاستعمال.

رابط تحميل تطبيق Televizo IPTV


التطبيق الخامس :

وهو تطبيق عبارة عن متصفح ويب إسمه Vivaldi, إشتهر هذا التطبيق في السنوات الماضية عبر المتصفح الخاص به على الويب, والذي هو ايضا يأتي بالعديد من المميزات والخصائص اشهرها ألا وهي منع الإعلانات وإمكانية التحميل منه والعديد ن المميزات الأخرى, وهو متصفح يأتي بواجهة سهلة وبسيطة وهو ايضا متصفح مبني على خطى كروم ولكنه يأتي بميكانيكيات مختلفة.

وفي الايام السابقة قبل أشهر قليلة قامت الشركة بالإعلان عن إتاحتها لمتصفحها على الويب, للموبايل على شكل أندرويد لكل من الأندرويد وios, ولكنها في الوقت الحالي قامت فقط بإتاحة نسخة منه للأندرويد ولكن من القريب جدا أن تقوم بإعلان النسخة الخاصة بالIOS في أقرب وقت, ويأتي التطبيق كذلك شكله شكل المتصفح كذلك بواجهة بسيطة للغاية يمكن للمستخدمين أن يتعاملوا معها بشكل سلس, وكما أنه متصفح خفيف جدا مقارنة بمتصفح GOOGLE CHROME على الموبايل, ويأتي أيضا بنفس خصائص نسخة الويب, ألا وهي منع الإعلانات لكي يتيح لك فرصة أفضل للتصفح, ويمكنك من إدارة المفضلة لخاصة بك وأن تقوم ايضا بإدارة مواقعك الرئيسية التي يمكنك إكتشافها بنفسك.

رابط تحميل تطبيق Vivaldi


كانت هذه هي التطبيقات التي اردنا شرحها لكم لا تنسو تجربتها كلها لأنها مفيدة لن تندم على تجربتها, وأنت ايضا لا تنسى مشاركتنا التطبيقات التي تستخدمها سنة 2021, لكي تشجع الناس على تجربتها وإعطائنا ايضا الآراء بخصوصها.

reaction:

تعليقات