القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على هاتف نوكيا الجديد هاتف Nokia 1.4 بسعر "99 يورو"


 تعرف على هاتف نوكيا الجديد هاتف Nokia 1.4 بسعر "99 يورو"

تعرف على هاتف نوكيا الجديد هاتف Nokia 1.4 بسعر "99 يورو"

موطن هواتف نوكيا شركة HMD Global قامت بالإعلان عن هاتفها الذكي الحديث تحت إسم Nokia 1.4 بسعر رخيص جدا يقدر ب 99 يورو، تتميز شاشة الهاتف بقياس يعتبر كبير الى حد ما لانه كبير يأتي ب 6.51 إنش تمتد من الحافة العلوية إلى الحافة السفلية، وتأتي هذه الشاشة بدقة 1360×720 pixel ونسبة عرض الشاشة هي 20:9، وهذا المقدار يأتي أكبر بإنش واحد من مقدار شاشة الهاتف والتي توجد في سابقته هاتف نوكيا 1.3، وتعتبر هذه الشاشة هي الأكبر في سلسلة Nokia 1 على الإطلاق.

 

وذكر نائب رئيس أمريكا الشمالية والذي هو أيضا كبير مسئولي المنتجات في شركة HMD Global جوهو سارفيكاس Juho Sarvikas : بصفتي أبا لطفلتين صغيرتين، بإمكاني أن أتحدث عن جميع التحديات التي تقوم العائلات بمواجهتها في حالة اضطرارها إلى المشاركة في العديد من الأنشطة الخاصة بالمنزل. وأضاف أيضا : أنه اراد ان ينشئ تجربة موثوقة وممتعة حقا تفيد بشكل كبير جميع أفراد الأسرة بدون أن يضيف أي من الضغوطات المالية للأسرة، وهذا يأتي متزامن مع الاحتياجات التي تستمر في النمو.

 

تأتي البطارية الخاصة بهاتف Nokia 1.4 بسعة 4000 ميلي أمبير، ولكن للأسف لم يكن هناك أي نوع من الترقية في سرعة شحن الهاتف، لأنها للأسف لا تزال 5W عبر منفد microUSB، ولكن كالعادة البطارية تأتي بعمر مدته يومين وهذا ما تعد به شركة HMD Global.

 

الهاتف يأتي باندرويد 10 الإصدار الخاص ب Go ولكن الرائع هو أنه الهاتف جاهز تماما لاستقبال أندرويد 11 القادم في الطريق والذي خاص بإصدار Go أيضا وتسمك الشركة بإصدار Go مهم جذا لأنه الهاتف يأتي بمجموعة شرائح خاصة ب Qualcomm 215 ياتي مع 4 أنوية Cortex-A53 وأيضا بتردد 1.3 GH ، ويأتي بوحدة معالجة الروسمات Adreno 308.

 

وقامت الشركة بتزويد الإصدار الأساسي الخاص بالهاتف بذاكرة الخاصة بالتخزين الداخلي ب 16 جيجابايت والذاكرة الخاصة بالوصول العشوائي بسعة 1 جيجابايت، ولكن الإصدار الأكبر من هذا يأتي بذاكرة الخاصة بالتخزين الداخلي ب 64 جيجابايت والذاكرة الخاصة بالوصول العشوائي بسعة 3 جيجابايت، وأيضا الجهاز يدعم منفذ الخاص ب microSD والخاص بالبطاقات التي من الممكن أن تصل سعتها الكاملة إلى 128 جيجابايت وهذا شيء جيد، كما أنه يجب معرفة بأن الإصدار الخاص ب Go من الأندرويد يحتوي على العديد من الأدوات التي من شأنها أن تساعد أكثر في إدارة التخزين بشكل ممتاز.

 

الأن جاء دور الكاميرا فالجهاز يأتي مزود بكاميرا خلفية معها عدسة أساسية وتأتي هذه العدسة بدقة 8 MegaPixel، وتأتي معها أيضا عدسة ماكرو وتأتي هذه العدسة بدقة 2 Mega Pixel، وأيضا يأتي أسفل الكاميرا قارئ بصمات الأصابع، وأيضا في أمام الهاتف توجد كاميرا أمامية تأتي بدقة 5 Megapixel، هاتف Nokia 1.4 سيعتمد على خوارزميات الخاصة بمعالجة مطور من طرف جوجل في تطبيق الكاميرا المسمى ب Camera Go وهذا من شأنه أن يقوم برفع من مستوى الكاميرا الأساسية والتي تأتي بميزات مثل Portrait Mode وأيضا Night Mode.

 

يحتوي الهاتف على بلوتوث 4.2 وWi-Fi b/g/n، ويحتوي أيضا على فتحتين خاصتين بشريحة الجوال nano-SIM وأيضا يحتوي على إتصالات LTE Cat 4، بالإضافة إلى أن الهاتف يحتوي على ميزة GPS، وأيضا يحتوي على منافذ خاص بسماعة الرأس بقياس 3.5 ميلميتر وهذا لكي تستمع للأغاني الخاصة بك أو الاستماع للراديو FM.

 

أيضًا ، امسح أدوات الرقابة الأبوية المضمنة في Nokia 1.4 حتى تتمكن من تنزيل المحتوى من متجر Google Play ، وإعطاء الكبار شعورًا حقيقيًا بالصفاء من خلال التوليف أو التعلم أو اللعب.

reaction:

تعليقات